topmillion.net تحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن لعبة among us للكمبيوتر 


لعبة among us هي لعبة حركة وإثارة مميزة للغاية، حيث يجد اللاعب نفسه فرد من بين الكثير من الأفراد ضمن طاقم على متن سفينة تتحرك في الفضاء ومن بين هذا الطاقم يوجد فرد خائن وعميل يريد التخلص من الأفراد الموجودين على متن السفينة وقتلهم جميعا، ومهمتكم هو التعرف عليه والتخلص منه.
يطلق على لعبة among us للكمبيوتر والجوال لعبة من المجرم أو من القاتل، حيث يوجد فرد داخل الطاقم الموجود على متن سفينة الفضاء يقوم بقتل الأخرين والقضاء عليهم، ولكن الذكاء هنا هو أن يقوم هذا الخائن بمهمته دون أن يتم كشفه والتصويت ضده من قبل باقي اللاعبين حتى لا ينكشف أمره ويخسر دوره في اللعبة.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر

لذلك طريقة لعبك سوف تتوقف على دورك في اللعبة، فإذا كنت تقوم بدور المجرم أو الخائن فعليك ألا تقوم بالقتل أمام الأخرين حتى لا تكشف نفسك أمام باقي اللاعبين، أما إذا كنت برئ فيجب أن تبقي بجانب باقي أفراد الطاقم وتتعاونوا في معرفة الخائن دون الدخول في اشتباكات حتى لا تموت وتخسر دورك بسهولة.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر 

لعبة الإثارة والحركة الشهيرة among us من أكثر الألعاب التي تلاقي رواجًا بين محبي ألعاب المغامرة والحركة، ويقوم بتحميلها ملايين اللاعبين على مستوى العالم، وهي متاحة للتحميل على جميع أجهزة الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون أو حتى علي أجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر

يمكن تحميل لعبة امونج اس 2020 بأكثر من نسخة على حسب الجهاز الذي سيتم تشغيل اللعبة ولعبها خلاله، هل جهاز آيفون أم جهاز أندرويد أم جهاز كمبيوتر، فالشركة المصممة لهذه اللعبة قد طرحت أكثر من نسخة لها لتتوافق مع جميع الأنظمة وليتمتع الجميع بلعبها أيًا كان نوع الجهاز الذي يمتلكه.
بعد الضغط على الرابط المباشر على حسب نوع جهازك، سوف يتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة التحميل الخاصة بلعبة among us، وبالضغط على التحميل Download سوف تبدأ عملية التحميل مباشرة وتستغرق فترة قصيرة حتى يتم تحميل ملف بحجم مناسب لجميع الأجهزة.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر

تبدأ عملية تنزيل لعبة among us من خلال الضغط مرتين متتاليتين على ملف التحميل حتى يتم فتح واجهة التحميل، قم بالموافقة على شروط اللعبة ثم اضغط على علامة التثبيت Install حتى يبدأ تثبيت اللعبة خلال دقائق قليلة لتصبح جاهزة للاستخدام والاستمتاع بالعديد من المغامرات والمهام المميزة مع فريقك.

 تحميل لعبه امونج اس للكمبيوتر 

متطلبات تحميل لعبة among us للكمبيوتر

الحد الأدنى لتحميل لعبة among us

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 +
المعالج: دعم مجموعة تعليمات SSE2
ذاكرة: 1 جيجا بايت رام
دايركت: الإصدار 10

تخزين: المساحة المتوفرة 250 ميجا بايت

تحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر

مثل جميع تطبيقات وبرامج والعاب الاندرويد لكى يتم تشغلها على الكمبيوتر يجب تحميل محاكي بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر 

تحميل لعبة among us للكمبيوتر برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات