topmillion.net تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا مهكرة للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا مهكرة 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا مهكرة
تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت  


تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت My PlayHome مجانا مهكرة للاندرويد من ميديا فاير برابط واحد مباشر يمكنك تخيل بيت دمية يمكن لأطفالك فيه أن يستخدموا كل شيء، حتى الخزانات والتلفزيون وجهازالدش، ويمكنك ايضا القيام فى  قلي البيض وتحضير البيتزا للعائلة، وسكب المشروبات وتفجير الفقاعات وواضاءه وإطفاء الأنوار . 

تخيل بيت دمية لا تضيع فيه الأشياء ولا تنكسر أبدًا. بيت دمية ينمو مع الوقت وتحصل فيه على الملحقات والغرف الجديدة مجانًا. 
تخيل إذا صُمم بحيث يمكن لطفل عمره عامان أن يستخدمه، لكن به تفاصيل تسلي طفلاً عمره 8 سنوات. 
تخيل بيت دمية يمكن أن يأسر أطفالك لساعات بسعر أقل من سعر فنجان قهوة...
تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت My PlayHome مجانا مهكرة للاندرويد من ميديا فاير برابط واحد هو لعبة الأصلي وأفضل من دمية. تفاعلي بشكل كبير ، يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام ما يحدث في المنزل. يمكن لطفلك استخدام كل شيء، حتى في الحجرات والتلفزيون والدش. حيث يمكنك قلي بيضة وتغذية البيتزا الأسرة. حيث يمكنك صب المشروبات، ضربة فقاعات وتتحول الأضواء. الشخصيات تأكل ، تنام ، تستحم ، تغسل أسنانها بالفرشاة والمزيد. تريد الغرفة لتكون أكثر قتامة؟ أغلق الستائر. تريد تغيير الموسيقى للموسقى البوب قرص مضغوط مختلف في الاستيرو.
تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا مهكرة

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت  



تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا

ماي بلاي هوم المنزل my play home apk مجانا الأصلي وأفضل من دمية. تفاعلية بشكل كبير ، يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل ما يحدث في المنزل. الشخصيات تأكل ، والنوم ، والدش ، وفرشاة أسنانهم وأكثر من ذلك.
My PlayHome هو تطبيق بيت الدمية الأصلي والأفضل. إنه تفاعلي جدًا، ويمكن للأطفال فيه استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. الشخصيات تتناول الطعام وتنام وتستحم وتغسل أسنانها بالفرشاة وغير ذلك. هل تريد أن تكون الغرفة مظلمة أكثر؟ أغلق الستائر! هل تريد تغيير الموسيقى؟ أدخل قرص DC آخر في الستيريو!
لا يوجد تطبيق آخر لبيت الدمية يضاهيه من حيث التفاعل والتفاصيل وسهولة الاستخدام والمتعة! 
اللعبة مجانية
لعبة ماي بلاي هوم My playhome واحدة من امتع العاب الاطفال و البنات اللعبة من تطوير PlayHome Software Ltd وهي لعبة مصممة للاطفال و البنات حيث يمكنهم ان يقوموا باي شيئ داخل المنزل حتى انهم يمكنهم ان يقومو باللعب في اللعبة و ترتيب غرفهم و حتى انهم يستطيعون الطبخ فيها لعبة ماي بلاي هوم هي لعبة شاملة تستطيع ان تفعل اي شيئ داخل اللعبة.
تهدف اللعبة تعليم و ارشاد الاطفال في امور الحياة و لكن بطريقة مرحة جداً تمكنهم من التحكم في الادوات و استخدامها بشكل صحيح كما ان اللعبة رائعة للبنات من خلال الملابس و الاشكال و الكثير من الالعاب الرائعة داخل اللعبة و التفاعل مع الاسرة مثل الاب و الام و الجد و الجدة و الاخوة.


تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للكمبيوتر

مثل جميع تطبيقات وبرامج والعاب الاندرويد لكى يتم تشغلها على الكمبيوتر يجب تحميل محاكي بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للكمبيوتر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات