topmillion.net تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر كاملة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر كاملة

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر
تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary مضغوطة من ميديا فاير كاملة

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary مضغوطة من ميديا فاير كاملة


تتعمق القصة في تاريخ لارا ، بدءًا من تحطم الطائرة التي تغير حياتها في جبال الهيمالايا. في إصدار Crystal Dynamics ، يحدث هذا في بداية اللعبة في الفلاش باك. كانت لارا مجرد فتاة صغيرة في ذلك الوقت ، وقد نجت والدتها معها من الحادث ، لتختفي في ظروف غامضة.

طوال المباراة ، تبحث لارا عن قطع السيف الأسطوري ، Excalibur ، والتي تأمل أن تساعدها في الوصول إلى الجزء السفلي من اختفاء والدتها. في الطريق ، تتقاطع مع أماندا إيفرت ، صديقة قديمة لارا كانت تعتقد منذ فترة طويلة أنها ماتت ولكن تبين أنها تبحث عن السيف لأسبابها الخاصة.


تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر مضغوطة  من ميديا فاير برابط مباشر كاملة

المستويات والمواقع: على الرغم من أن اللعبة قصيرة ، إلا أنها تغطي مجموعة متنوعة من التضاريس: أطلال الغابة وناطحات السحاب الحضرية ومختبر الأبحاث العسكرية المهجورة والمنحدرات الجليدية في جبال الهيمالايا ، على سبيل المثال لا الحصر. تمكنت القصة من ربطها جميعًا بطريقة معقولة إلى حد ما. مثل ألعاب Tomb Raider الكلاسيكية ، تتضمن معظم المستويات توازنًا جيدًا في الفخاخ والألغاز والقتال ، يتبعها تسلسل قتالي كبير ضد مجموعة أو "زعيم". هناك عدد أقل من الألغاز وتسلسل القفز مقارنة بالألعاب السابقة ، ولكنك لا تزال تجد القليل منها. وإلى جانب الصناديق العادية والحاويات القابلة للكسر ، هناك أنواع جديدة من الأشياء التي يمكن معالجتها ، والعديد من الألغاز تتطلب تفكيرًا إبداعيًا.


تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر مضغوطة  

الأسلحة والعتاد: أسلحة لارا أقل هذه المرة - فقط مسدساتها التجارية المزدوجة وسلاح بديل واحد في وقت واحد ، والتي يمكن استبدالها بين أربعة أنواع مختلفة (بندقية هجومية ، بندقية رشاش ، بندقية وقاذف قنابل يدوية) ، بالإضافة إلى قنابل يدوية بعد المستوى الأول. لقد ولت أيام "حقيبة الظهر التي لا نهاية لها". الآن يمكن أن يتضمن مخزون Lara الأكثر واقعية عددًا محدودًا من المقاطع للسلاح البديل (لا تزال المسدسات تحتوي على ذخيرة لا نهائية) وأربع قنابل يدوية وما يصل إلى ثلاث عبوات صحية. لذلك لا مزيد من توفير ألف طلقة من عوزي للمعركة الأخيرة ، ولكن أيضًا لم تعد تدور عبر حلقات الجرد التي لا نهاية لها للعثور على العنصر الوحيد الذي تحتاجه.

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر كاملة

معدات لارا أيضا قلصت. مناظير ، ومصباح يدوي ، وكلاب مغناطيسي أنيق كل ما تحتاجه. يمكن استخدام الكلاّب لتحريك الأشياء ، والتأرجح عبر الفجوات وحتى سحب الأعداء من التوازن - مثل سوط إنديانا جونز. عادت سماعة الاتصالات من Chronicles ولكنها تعمل بشكل سلبي. تتمركز زميلات لارا Zip و Alister في Croft Manor ويستخدمان سماعة الرأس لتقديم المشورة والدعم التكتيكي.


تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر برابط مباشر كاملة

المركبات: حصل كل من جيب ودوكاتي على وضع المنتج في اللعبة. على الرغم من أن أي من سيارات الجيب غير قابلة للقيادة ، إلا أن لارا تستخدم دراجة نارية في عدة مستويات. هناك أيضًا تسلسل رافعة شوكية ، والذي كان يمكن أن يكون أكثر تحديًا وأقل صعوبة ، ولكنه لا يزال يضيف تنوعًا.

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر كاملة

يكافئ Legend اللاعبين المغامرين بقليل من المحتوى غير القابل للفتح ، بما في ذلك العديد من الملابس لارا ، وترقيات المسدس ، ورموز الغش ، بالإضافة إلى الأعمال الفنية للإنتاج وما إلى ذلك. يتم تغطية جميع التفاصيل بالتفصيل في صفحة مكافآت Legend .

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر مضغوطة  برابط مباشر كاملة
الأزياء والجلود والشكل: هناك أكثر من 30 زيًا أو جلودًا بديلة يمكنك فتحها أثناء لعب اللعبة. تظهر هذه الصور في صفحة ملابس Legend Outfits . يتم تغطية تفاصيل إلغاء تأمين كل واحد ضمن المكافآت .

تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يمكن للاعبين أيضًا تنزيل وإنشاء ملابسهم المخصصة باستخدام العديد من أدوات تعديل النسيج. لا أغطي التعديل على هذا الموقع ، لكن Tomb Raider HUB و tombraiderforums.com هما مكانان جيدان للبدء.

إنجازات Xbox 360 و Playhation 3 في PlayStation: يتم تغطية بعض الإنجازات والجوائز في الإرشادات التفصيلية. البعض ليسوا كذلك. اتبع هذه الروابط للطباعة الإنجاز و الكأس قوائم وروابط لمواقع بمساعدة تحقيق / الكأس.


متطلبات تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary للكمبيوتر مضغوطة  من ميديا فاير برابط مباشر كاملة


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
CPU: Pentium 3 أو Athlon XP ما يعادل
سرعة وحدة المعالجة المركزية: 1 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
نظام التشغيل: Windows 2000 / XP فقط *
بطاقة الفيديو: 100٪ متوافق مع DirectX 9.0c 64 ميجابايت بطاقة مسرّعة ثلاثية الأبعاد مع TnL (GeForce 3Ti / سلسلة Radeon 9)
بطاقة الصوت: 100٪ من
مساحة القرص المتوافقة مع DirectX 9.0c :
DVD-ROM 9.9 جيجا بايت : محرك أقراص DVD-ROM رباعي السرعة (4x)

مواصفات النظام الموصى بها:
وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 / Athlon XP أو أفضل
سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت
بطاقة الفيديو: 100٪ متوافق مع DirectX 9.0c بطاقة 256 ميجابايت ثلاثية الأبعاد (Nvidia GeForce 5900 / Ati 9800XT)
DVD-ROM: ثمانية سرعة (8x) محرك أقراص DVD أو أسرع

تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا Tomb Raider pc

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات