topmillion.net تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر

تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر


تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا ​​فاير

إنضم لعالم الأساطير والمعارك الملحمية! من خلال تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر قاتل بشجاعة مع اصدقائك وأيضاً مع أعدائك في المملكة لأن قد صار بإمكانك الآن ان تتفاخر بقوتك وقوة تحالفك أمام الممالك الأخرى.
خض المغامرة وكن على قدر التحدي في لعبة إنتقام السلاطين، الللعبة العربية الحربية الأولى في العالم، صممت خصيصاً للعرب، لإسترجاع البطولات العربية العريقة. ابني قلعتك، درب الجيوش و كون تحالف مع اصدقائك، لا تنتظر، خذ سلاحك وإنضم إلى هذه الحرب الملحمية الإستراتيجية وحقق المجد والانتصار كسلطان اسطوري ترتعد منه فرائص الاعداء.

تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر برابط مباشر

 مميزات تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر

• أول لعبة حربية استراتجية ملحمية عربية صممت خصيصاً لعشاق الألعاب في الشرق الاوسط وشبه الجزيرة العربية بتصميم دقيق يعكس الثقافة العربية من تاريخ واعياد وامجاد.
• إلعب مجاناً وفي أي وقت وأي مكان.
• حرب PVP وكلاش بين اللاعبين.
• رسوم وجرافيكس رائعة وموسيقى وأصوات حية مثيرة.
• ابنى قلعتك وطورها واجمع الذهب ودافع عنها بأقوى الدفاعات.
• درب جنودك الأقوياء من المشاة والفرسان والعربات الحربية ورماة السهام وأرسلهم للحرب و القتال وقتما تشاء .
• قم بتقوية أميرك وترقية مستواه ليكون السلطان الأقوى في أنحاء المملكة.
• كون تحالف مع أصدقائك وحارب معهم جنباً إلى جنب لتكونوا من اقوى التحالفات.
• تواصل ودردش مع اعضاء تحالفك و اللاعبين بالعبة ونسقوا الهجوم والحشد معا ضد الاعداء.
• العبها اونلاين مع أكثر من مليون لاعب عربي من مختلف انحاء الوطن العربي والشرق الاوسط.
• حرب استراتيجية وكلاش بين التحالفات ستشاهد فيها مناظر الحرب المذهلة لمعارك شرسة عبر العالم.
• احشد مع أصدقائك وشن حرب PVP ضد الأعداء واهجم على قلاعهم وأنهب الموارد والذهب واقضي على قواتهم للسيطرة على العالم!

تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر

لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر هى لعبه عربيه النشأة تعتمد على الحروب الملحميه المشوقه من خلالها يمكنك تكوين جيشك المفضل بطريقه قويه تساعدك على تحدى الآخرين والتفوق عليهم وصناعة امبراطوريه خاصه لك وعندما تحارب الأعداء ترى نفسك بشكل مختلف انت من تصنع القرار للهجوم على الاعداء وانت من تنفيذ قراراتك وتأمر جيشك بالهجوم أو الانسحاب من خلالها يمكنك تصنيع مشاه قوى للدفاع عن نفسك وصد الأعداء ويمكنك تصنيع فرسان ورماه وقوازف صواريخ للهجوم على اعدائك فهى لعبه تعتمد على الذكاء والفطنه وصنع الواقع بطريقه مسليه ومشوقه.

تحميل لعبة انتقام السلاطين للموبيل 


انضم الى اصدقائك وقاتل اعدائك فى لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر وانتصر وتفاخر بقوتك وشجاعتك وقوه وشجاعة تحالفك أمام الممالك الأخرى المجاوره كما تتيح لك بجانب فرصه بناء مدينتك وجيشك وتكوين تحالف قوى ، صناعه أنواع مختلفه من الافخاخ لاعدائك بالاضافه الى وجود أمراء من أفضل مايقدمه جيشك ، ومن خلالها أيضا يمكنك ترويض حيوانات مختلفه للقتال بجانبك فى الحرب وتستطيع ترقيتهم وتحسين مهاراتهم كمهاره القتال الفتاك وغيرها من المهارات .

كما يمكنك منافسه مئات الآلاف اللعبين من جميع أنحاء العالم من خلال الانترنت مع لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر يمكنك أن تخوض المغامرات والتحديات من خلاللعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر العربيه الحربيه الأولى فى العالم التى صممت للعرب ، لاسترجاع البطولات العريقه العربيه .

ابنى وطور ودرب الجيوش لا تنتظر كون تحالف مع أصدقائك ، خذ سلاحك وحارب اعدائك وانضم إلى الحرب الملحميه الاستراتيجية الأولى فى الوطن العربى كن السلطان الأسطوري القوى الذى ترتعد منه الأعداء حقق المجد والانتصارات كن على قدر المسؤليه .

تحكم فى جنودك من قمه الهرم وألقى الأوامر لهم فانت صانع القرار الأول والأخير لهم داخل قلعتك انت الصانع والأمر لهم وهم الآلات التى تنفذ الأوامر وهذه هى أساس هذه اللعبه من خلال اسمها ( انتقام السلاطين ) .


كما توجد أحداث كثيره بجانب ذلك مثل بطل المعارك وحرب الهرم وحرب الممالك وغيرها من المعارك الملحميه المشوقه والسلطان الاسطورى .

تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات