topmillion.net تحميل لعبة emily wants to play مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة emily wants to play مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة emily wants to play للكمبيوتر 

تحميل لعبة emily wants to play للكمبيوتر
تحميل لعبة emily wants to play للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر


تحميل لعبة emily wants to play للكمبيوتر من ميديا فاير

العب كرجل توصيل بيتزا سيئ الحظ محاصر من قبل إميلي ودمىها في ولادته النهائية. كشف القصة المؤرقة أثناء محاولته البقاء على قيد الحياة في الليل.
يقرر رجل بيتزا سيئ الحظ الدخول إلى المنزل الخطأ أثناء توصيل البيتزا. يصل إلى المنزل ، العاصفة ، الباب الأمامي مفتوحًا على مصراعيه ، والأضواء مضاءة. ترك الطلب عبر الإنترنت ملاحظة "للدخول إلى اليمين" ، وبما أنه تمطر ، قرر الدخول إلى المدخل. أغلق الباب خلفه ، وأغلقه في المنزل طوال الليل.
حاول الآن والبقاء على قيد الحياة أثناء لعب بيتزا الرجل في المنزل الغريب. كشف قصة غير عادية عن إميلي ووالديها والدمى. مع مرور الليل ، سوف تتجول إميلي والدمى حول المنزل للعثور عليك. في رعب البقاء هذا ، يجب أن تكون شجاعًا وتستخدم استراتيجية للبقاء على قيد الحياة في الليل.

تحميل لعبة emily wants to play للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك التبخير في غرفة المعيشة أو الركض بلا خوف حول المنزل. لا يوجد مسار محدد للمتابعة. تفاعل مع الأبواب والأضواء والملاحظات والمزيد أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة والتعرف على قصة المنزل. هناك أسرار يمكن العثور عليها وسبل البقاء. هل يمكنك إبقاء رجل البيتزا على قيد الحياة؟
العديد من جوانب اللعبة ديناميكية. في كل مرة تلعب فيها لن تكون هي نفسها. كل ضوء في المنزل ديناميكي. يمكن أن تكون محاصرًا في الظلام الدامس. الدمى وإميلي أيضًا ديناميكيتان. قد يكونون في أماكن مختلفة ويقومون بأشياء مختلفة في كل مرة تلعب فيها.
إميلي ودمى لها شخصياتها الخاصة. يخرجون في أوقات مختلفة من الليل ، ويحبون لعب ألعاب الأطفال. سوف يتجولون ويغلقون الأبواب ويطفئون الأنوار ويطاردونك في جميع أنحاء المنزل. ليس لديهم حدود كثيرة. يمكنهم الذهاب إلى أي مكان في المنزل. حاول اكتشاف ألعابهم ، واستمر في البقاء على قيد الحياة بشكل استراتيجي.
رجل البيتزا هو مجرد رجل عادي يتطلع لإنهاء يوم عمل. خطط لإنهاء هذا التسليم الأخير ، على مدار الساعة والعودة إلى المنزل للعب بعض ألعاب الفيديو. الآن هو عالق في منزل مع بعض الدمى المخيفة وإميلي. إنه لا يعرف القتال بيده ، ولا توجد أسلحة تحت تصرفه. يجب أن يعيش على ذكائه وحده.

تحميل لعبة emily wants to play للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة emily wants to play للاندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات