topmillion.net تحميل لعبه Prey 2 للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطه من ميديا فاير كامله

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Prey 2 للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطه من ميديا فاير كامله

تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر 


تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطه من ميديا فاير كامله
تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطه من ميديا فاير كامله


تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر برابط مباشر

في Prey 2 ، استيقظت على متن Talos I ، وهي محطة فضائية تدور حول القمر في عام 2032. أنت الموضوع الرئيسي لتجربة تهدف إلى تغيير الإنسانية إلى الأبد - ولكن الأمور سارت بشكل خاطئ للغاية. تم اجتياح محطة الفضاء من قبل الأجانب المعادين ، ويتم الآن اصطيادك. بينما تحفر في الأسرار المظلمة لـ Talos I وماضيك الخاص ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة باستخدام الأدوات الموجودة في المحطة - ذكائك وأسلحتك وقدراتك المثنية. مصير تالوس الأول والجميع على متنها بين يديك.

مميزات تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر
تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطه من ميديا فاير كامله

خيال علمي
لا شيء كما يبدو على متن Talos I. بصفتك Morgan Yu ، انطلق للكشف عن القرائن التي تركتها خلفك واكتشف حقيقة ماضيك. ما هو الدور الذي ستلعبه في خطط TranStar والتهديد الغامض الذي يدمر المحطة؟
الإعداد المفرد
ترمز محطة الفضاء Talos I التي تدور حول القمر إلى ارتفاع مؤسسة الفضاء الخاصة. استكشف طائرة فخمة مصممة لتعكس رفاهية الشركات في الستينيات ، وتصفح المسارات المترابطة وغير الخطية التي تم بناؤها لإخفاء أسرار لا تعد ولا تحصى.
تهديد لا يمكن تصوره
إن الوجود الغامض خارج كوكب الأرض الذي يصيب تالوس 1 هو بيئة حية مصممة على إبادة فريستها. الأمر متروك لك ، أحد آخر الناجين المتبقين على متن المحطة ، لإنهاء الهجوم المميت لهذه الحيوانات المفترسة المؤرقة.
العب على طريقتك
اكتساب قدرات غريبة على تطوير مجموعة متميزة من السلطات وترقية مهاراتك الفريدة. قم بصياغة عناصر مفيدة بشكل متزايد باستخدام المخططات والأدوات والأدوات على متن المحطة للتغلب على العقبات الخطيرة في طريقك. النجاة من تهديدات غير مسبوقة مع ذكائك وقدرتك على الارتجال.

تحميل لعبه  Prey 2  للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات